رئيس الوزراء "مدبولي" تحتاج الدولة إلى عودة قطاعات الإنتاج للعمل مع اتخاذ التدابير الوقائية

  • Tag Read

  • رئيس الوزراء "مدبولي" تحتاج الدولة إلى عودة قطاعات الإنتاج للعمل مع اتخاذ التدابير الوقائية، هكذا تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الخبر داخل منصاتِها المختلفة يوم أمس.
    مصطفى مدبولي رئيس الوزراء يصرح الدولة تحتاج إلى عودة قطاعات الإنتاج للعمل مرة أخرى
    ولقد صرح السيد الدكتور "مصطفى مدبولي" رئيس وزراء جمهورية مصر العربية أنه لا مفر من عودة كافة القطاعات إلى العمل، مُشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا العالمي.

    تسبب فيروس كورونا المنتشر عالميًا في تعطيل كافة إجراءات دول العالم الاقتصادية، كما تسبب أيضًا في حدوث هبوط حاد لاقتصاد بعض الدول التي تُعاني من انتشار مُفجع لفيروس كورونا على كافة أنحائها.

    لم يُحدد الأطباء بعد نهاية معلومة لتوقف انتشار هذا الوباء العالمي؛ لذا تسعى العديد من الدول إلى تقنين الخسائر الاقتصادية التي تنتج عن تعطيل كافة قطاعات الإنتاج منعًا الازدحام او التجمعات غير المفيدة.

    من جانبه أفصح السيد مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي له بالأمس أن مصر في حاجة شديدة إلى عودة كافة قطاعات الإنتاج للعمل، كما شدد السيد مصطفى مدبولي على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية بصرامة أثناء عودة كافة القطاعات للعمل.

    حيث أعلن السيد مصطفى مدبولي عن توقف المواصلات تمامًا يوم شم النسيم القادم الموافق يوم الاثنين 20/4 ، كما أجرى مصطفى مدبولي سياسة الحظر الكامل في هذا اليوم منعًا لحدوث التجمعات والازدحامات، حيث أعلن أنه سيتم حدوث إغلاق كامل للمحلات التجارية والمقاهي بالإضافة إلى الشواطئ والمنتزهات، تُستثني من ذلك محلات السوبر ماركت ومحلات الفسيخ والميكروباصات.

    أخيرًا فإنه لا صحة لما انتشر في بعض وسائل التواصل الاجتماعي والتى تُفيد أن مصر تسعى للتخفيف من الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، لكن المؤكد أن الدولة في حاجة شديدة إلى عودة قطاعات الإنتاج للعمل مع اتخاذ كافة التدابير والاحتياطات الوقائية في مواجهة فيروس كورونا كما صرح السيد رئيس الوزراء.

    أدعم قناة وموقع عبادي 3 سنابات عبر وسائل الدعم التالية