تصريحات "كينو" حول حقيقة انتقاله إلى نادي الأهلي المصري


  • ملخص تصريحات كينو لاعب الجزيرة الإماراتي المثيرة حول حقيقة انتقاله إلى نادي الأهلي المصري، قام برنامج جمهور التالته الذي يقوم بتقديمه الإعلامي إبراهيم فايق باستضافة اللاعب ماركوس دا سيلفا "كينو" لاعب الجزيرة الإماراتي المُعار من نادي بيراميدز.
    مصدر الصورة - كينو لاعب كرة القدم
    وأوضح "كينو" عن حقيقة تفاوضه مع الأهلي والزمالك بأنه لم تصل إلى وكيله أي خطابات رسمية كما أنه لديه عقد ممتد مع نادي بيراميدز وبالنسبة له فالاهلي والزمالك فريقان كبيران ولكنه يفضل اللعب للأهلي كما أنه رحل عن بيراميدز على سبيل الإعارة إلى الجزيرة الإماراتي لخوض تحدٍ جديد.

    وعندما سُئل عن الدوري المصري أوضح اللاعب "كينو" بأنه مقارب للدوري البرازيلي في المستوى، بل إنه أقوى نظرًا لتقارب مستوي جميع الفرق وتشهد المنافسات نديه كبيرة 

    بالنسبة إلى احصائيات "كينو" مع نادي بيراميدز لقد لعب موسم واحد فقط بمجموع 33 مباراة في كافة المسابقات مع بيراميدز أستطاع فيها أن يسجل 10 أهداف وتمكن من صناعة 11 هدف كما أنه من أكثر اللاعبين الذي قاموا بعمل مراوغات ناجحة.

    أما الموسم الحالي فقد لعب مع الجزيرة الإماراتي 17 مباراة محرزًا فيها 5 أهداف فقط، ويُذكر أن قيمة إنتقال "كينو" هي الاغلي في تاريخ الدوري المصري. 

    أدعم قناة وموقع عبادي 3 سنابات عبر وسائل الدعم التالية