القائمة الرئيسية

الصفحات

القوى العاملة تنفي شائعة تسجيل العمالة غير المنتظمة بالوحدات المحلية

نفت وزارة القوى العاملة صحة الشائعة المثارة في مواقع التواصل الاجتماعي حول ضرورة ذهاب العمالة غير المنتظمة التي لم تسجل بعد في منحة 500 جنيه إلى الوحدات المحلية بحوزتهم صورة بطاقة الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول بغرض التسجيل بمنحة العمالة الغير منتظمة.
القوى العاملة تنفي شائعة تسجيل العمالة غير المنتظمة بالوحدات المحلية, موقع القوى العاملة, القوى العامله, منحة العمالة غير المنتظمة

وتناشد وزارة القوى العاملة العمالة غير المنتظمة التي لم تسجل في المنحة عدم السير خلف تلك الشائعات المغرضة التي تهدف إلى هدم المظهر الحضاري المُشرف الذي حدث خلال صرف الدفعة الأولى من منحة العمالة غير المنتظمة باليوم الأول لها.
أكدت وزارة القوى العاملة أن الهدف من ترويج شائعة ضرورى ذهاب العمالة غير المنتظمة غير المسجلة بالمنحة إلى الوحدات المحلية هو خلق بيئة من الفوضى في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأوضحت وزارة القوى العاملة أن من يقف وراء تلك الشائعات المزيفة والمغلوطة هم أهل الشر الذين يحاولون بشتى الطرق تشويه الإنجاز المحقق من قِبل الحكومة والوزارات المسؤولة عن تنظيم عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة.
وأخيرًا نوهت وزارة القوى العاملة إلى أن كافة المستجدات حول منحة العمالة غير المنتظمة سيتم الإفصاح عنها من خلال موقع القوى العاملة بالإضافة إلى الصفحة الرسمية التابعة لمجلس الوزراء، وأيضًا كافة وسائل الإعلام والصحف.
reaction: