القائمة الرئيسية

الصفحات

ياسين منصور يتبرع بخمسة ملايين جنيه ومنشأة سياحية للحجر الصحي

ياسين منصور يتبرع بخمسة ملايين جنيه ومنشأة سياحية للحجر الصحي، في لفتة جميلة من أحد رواد الأعمال في جمهورية مصر العربية وفي تعبيرٍ أصيلٍ عن معدن وأصالة الشعب المصري وقدرته على الوقوف يدٍ واحدةٍ ومتآزرة في مواجهة الأزمات مثل فيروس كورونا.

أعلن السيد ياسين منصور - أحد أكبر رواد الأعمال والمشاريع الفندقية والاستثمارية - عن تبرعه بمنشأة سياحية تتكون من 200 غرفة وذلك ليتم استغلالها في عمليات الحجز الصحي التي تقوم بها المنظومة المصرية في مواجهة فيروس كورونا.

تتميز هذه المنشأة السياحية بموقع جغرافي مميز جدًا يمكن أن يخدم في عمليات الحجر الصحي المُقدمة في مواجهة فيروس كورونا.

ياسين منصور يتبرع بخمسة ملايين جنيه ومنشأة سياحية للحجر الصحي, ياسين منصور, منشأة سياحية, بالم هيلز, خمسة ملايين جنيه, حجر صحي, فيروس كورونا

الجدير بالذكر أن المنشأة السياحية الخاصة بالسيد ياسين منصور تم تسكينها بأكثر من 71 حالة ثَبُت إصابتها بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الطاقم الطبي والعمال والموظفين داخل هذه المنشأة.

تبرع ياسين منصور أيضًا بخمسة ملايين جنيه في لفتة طيبة منه، ليُقدم المؤازرة والدعم للمنظومة الصحية في مواجهة فيروس كورونا.

يمتلك السيد ياسين منصور مؤسسة بالم هيلز للتعمير بالإضافة إلى العديد من المشاريع الفندقية في قلب العاصمة الإدارية، كانت بالم هيلز قد تعاونت منذ بداية ظهور أزمة فيروس كورونا في تقديم الدعم والتكفل بالعديد من الأسر المصرية.

حيث أعلن ياسين منصور بالتعاون بين مؤسسة بالم هيلز وجمعية الأورمان لتقديم 2.5 مليون جنية مصري لأكثر من 10.000 أسرة في جميع محافظات مصر.

إن كان من كلمة ختامية فهي إن "الخيرَ فىّ وفِي أُمُّتِي إلى يومِ الدّين" كما أخبر رسولنا - صلى الله عليه وسلم - ومازالت الدنيا بخيرٍ إن كان فيها من يشعر باحتياجات الناس ويؤازرهم. 
reaction: