الفنان "أحمد الرافعي".. لا أنتمي إلى أي تيار ديني متطرف


أستطاع النجم الشاب "أحمد الرافعي" أن يشد انتباه الجمهور إليه عند مشاركته في مسلسل "الاختيار"، حيث قام بتجسيد دور الارهابي "عمر الرفاعي"، فاتقن تأدية وتمثيل الشخصية.
أحمد الرافعي لا انتمي إلى أي تيار ديني متطرف
وقام بعض من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بتوجيه الاتهامات حول انتماء الممثل "أحمد الرافعي" إلى التيارات الدينية المتطرفة.

إلا أن "الرافعي" صرح عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، قائلًا:

لمن يهمه الأمر..
أقر أنا المواطن (أحمد الرافعي) المصرى المسلم الذي تربى ونال تعليمه الأساسى فى مدارس الرهبان والذى نشأ كما ينشأ كل مصري على حب كل ما هو مصري.. وأنني لم أكن فى يوم من الأيام ولن أكون إن شاء الله منتميا لأي من التيارات أو الجماعات الدينية أو الفكرية المنحرفة المتطرفة سواء من تطرف منها يمينا كالخوارج التكفيريين، الإخوان أو المتمسلفة أو يسارا كمن يسمون أنفسهم بالحداثيين وأشباههم وأنني ككل مصري مسلم بسيط لا أعرف لديني مرجعية علمية فكرية سوى الأزهر الشريف أبجل إمامه ومشائخه وكذلك ككل مصري أقدس جيشي الوطني أفرادا وقادة ولم ألق شرفا فى حياتي المهنية كشرف اشتراكي فى عمل يخلد سيرة الأسطورة ابن القوات المسلحة المصرية الشهيد (أحمد منسي) وهو شرف لو تعلمون عظيم. 
جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار" يتناول قصة حياة البطل الشهيد المنسي قائد كتيبة 103 صاعقة، وقام بتجسيد دوره الممثل "أمير كرارة".