"الحظر في رمضان".. السعودية تعدل مواعيد الحظر في رمضان


الحظر في رمضان بالمملكة العربية السعودية، أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية في المملكة السعودية عن قرار تعديل مواعيد التجول أثناء شهر رمضان المبارك.
الحظر في رمضان بالمملكة العربية السعودية, تعديل قرارات حظر التجول في رمضان بالمملكة العربية السعودية, حظر السعودية في رمضان

قرارات حظر التجول في رمضان بالمملكة العربية السعودية:

حيث تقرر فيها الآتي:
  1. يُسمح للمواطنين بالتنقل في كافة ربوع المدن من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 عصرًا، عدا المناطق التي يحظر التجول فيها على مدار اليوم.
  2. يُسمح بخروج أهالي المحافظات والمدن، التي يحظر التجول بها على مدار اليوم، من بيوتهم بغرض قضاء الإحتياجات الأساسية فقط ک الاستعانة بالرعاية الطبية والأغراض التموينية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 عصرًا، على أن يكون ذلك داخل المحيط السكني الخاص بهم، يُسمح لهم التنقل بالسيارات شرط أن لا يتواجد بداخلها أكثر من شخص واحد مع السائق أو قائد السيارة.
  3. فيما يخص الأهالي قاطني المناطق الخاضعة للعزل الصحي الشامل والكامل فيستمر حظرهم من الخروج والتجول على مدار اليوم.

وأخيرًا تناشد وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية المواطنين بضرورة تحمل المسئولية وإتباع قرارات حظر التجول في رمضان لمواجهة فيروس كورونا المستجد؛ لكي يحافظوا على سلامة المجتمع السعودي، مؤكدة أن كافة القرارات الصادرة ما هي إلا إجراءات وقائية تهدف إلى الحفاظ على صحة المواطنين العامة.

أدعم قناة وموقع عبادي 3 سنابات عبر وسائل الدعم التالية