القائمة الرئيسية

الصفحات

قرار رئيس الوزراء اليوم: مواعيد حظر التجول في رمضان 2020

قرار رئيس الوزراء اليوم بشأن مواعيد حظر التجول في رمضان 2020 بجمهورية مصر العربية، اجتمع اليوم 7 مايو مجلس الوزراء بقيادة "د. مصطفى مدبولي" رئيس الوزراء عبر تقنية فيديو الكونفرانس بشأن تحديد مواعيد حظر التجول خلال شهر رمضان المبارك في مصر.
وقد كان هناك دعوات من بعض الإعلاميين نادوا فيها بزيادة ساعات الحظر في رمضان 2020 أبرزهم الإعلامي "أحمد موسى" مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" التليفزيونية.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء قد اجتمع سابقًا لتقرير مواعيد الحظر في رمضان، حيث تم تقرير تقليص عدد ساعات الحظر التي كانت مطبقة قبل شهر رمضان المبارك.


مواعيد حظر التجول خلال رمضان في مصر:

وقرر رئيس الوزراء استمرار العمل باجراءات الحظر السابقة حتى نهاية رمضان، حيث تبدأ ساعات الحظر من الساعة التاسعة مساءًا وتنتهي في الساعة السادسة صباحًا، عدا يومي الجمعة والسبت فتبدأ ساعات الحظر فيهما الخامسة مساءًا وتنتهي في الساعة السادسة صباحًا.


وصرحت وزارة الداخلية المصرية بأنه بناءًا على تطبيق قرارات الدولة الخاصة بأزمة فيروس كورونا، وأيضًا حرصها الدائم على صحة المواطن قد قامت أثناء 24 ساعة الماضية بضبط 4008 من المخالفين لقرارات الحظر، بالإضافة إلى ضبط 1073 سيارة و67 دراجة نارية و106 توكتوك مخالفات.
reaction:
مصطفى الوزير
مصطفى الوزير
كاتب محتوى ومدون رقمي

تعليقات