القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة، لقد خصصت وزارة القوى العاملة منحة العمالة غير المنتظمة لإعانة الأسر المتضررة من فئة العمالة غير المنتظمة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

فتحت القوى العاملة باب التسجيل اونلاين عبر موقعها الرسمي، بالفعل استجاب عدد كبير من العمالة وقاموا بتسجيل بياناتهم، بمجموع كلي بلغ حوالي مليون ونصف من العمالة غير المنتظمة المستحقة لمنحة 500 جنيه. 

حقيقة فتح باب تسجيل منحة العمالة غير المنتظمة مرة أخرى:

قامت وزارة القوى العاملة بغلق باب التسجيل نهائيًا وأعلنت ذلك في كافة وسائل الإعلام، وناشدت المواطنين بعدم السير وراء الشائعات التي تروج إلى فتح باب تسجيل العمالة غير المنتظمة.
موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة, بعد إجازة عيد الفطر

كيفية الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة:

وعملت القوى العاملة على تخصيص وسائل استعلام عن اسماء المستحقين لمنحة العمالة غير المنتظمة، منها الاتصال بالرقم الساخن "142"، وكذلك إرسال رسالة إلى رقم "142" لعملاء شركة "وي"، بالإضافة إلى رسالة القبول من رقم "2030".

تم صرف مبلغ 500 جنيه الخاصة بمنحة العمالة غير المنتظمة إلى عدد كبير جدًا من المستحقين وفق الموعد المحدد لها، جدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة قد قامت بالانتهاء من صرف الدفعة الأولى من منحة العمالة غير المنتظمة يوم الخميس 14 مايو الذي مضى، واستغرقت الوزارة مدة شهر لصرف الدفعة الأولى من منحة العمالة غير المنتظمة حيث بدأت من يوم 14 أبريل.

قبل حلول إجازة عيد الفطر المبارك يقوم المواطنون المستحقون وتم صرف الدفعة الأولى من المنحة لهم حاليًا بالبحث عن موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة.

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة:

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة، تتهيئ وزارة القوى العاملة لصرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة وذلك بعد العودة من إجازة العيد، وقد قام مجلس الوزراء بجعل مدة الإجازة 5 أيام حيث تبدأ من يوم الأحد القادم الموافق 24 مايو وتنتهي في يوم الجمعة الموافق 29 مايو الجاري.
reaction: