القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات رفع بحث الطلاب على منصة ادمودو Edmodo

خطوات رفع بحث الطلاب على منصة ادمودو Edmodo، منذ أن تم الإعلان عن إتاحة رفع الابحاث بدأ الطلاب في عملية البحث عن منصة ادمودو (edmodo) الخاصة برفع الأبحاث لطلبة الصف الرابع والخامس الابتدائي بعد أن انتهوا من تحويل البحث من صيغة الورد word الي صيغة pdf حتي يتم تسليم هذه الأبحاث إلى  وزارة التربية والتعليم.
ويستطيع الطالب تسليم البحث الي الوزارة من خلال منصة ادمودو وهذا البحث بمثابة امتحان نهاية العام وذلك بعد توقف الدراسة بسبب الأحداث الأخيرة على مستوى الجمهورية وذلك حرصاً على صحة الطلاب. 

ويمكن لطلاب الصف الرابع الابتدائي تسليم الأبحاث الخاصة بهم عن طريق منصه رفع الأبحاث ادمودو ابتداءًا من يوم الأحد 10 مايو عند الساعة 9 صباحًا إلى نهاية اليوم.

أما بالنسبة لطلاب الصف الخامس الابتدائي يمكن تسليم الأبحاث الخاصة بهم من خلال منصة رفع الأبحاث ابتداءًا من يوم الاثنين 11 مايو عند الساعة 9 صباحًا إلى نهاية اليوم.

كما وضح الوزير "طارق شوقي" أن الموقع الخاص برفع الأبحاث يتوفر باللغتين الإنجليزية والعربية، وذلك حتي يتمكن الطالب رفع الأبحاث بطريقة سهلة.

خطوات رفع البحث إلى منصة ادمودو:

  1. توجه إلى رابط منصة رفع ابحاث الطلاب ادمودو Edmodo.
  2. قُم بتسجيل الدخول إلى منصة ادمودو Edmodo.
  3. قُم بالنقر علي أيقونة توجد في منتصف الصفحة تسمى "المشروع البحثي لعام 2019-2020" وتوجد أسفل هذه الجملة "يتم تحميل مشروع البحث في صيغة pdf" ويجب أن يتضمن الملف على الكود التعريفي بالإضافة للسنة الدراسية للطالب .
  4. تظهر لك نافذة أخرى، قُم بالنقر على "open" أو "افتح" باللغة العربية.
  5. إضغط على "إرفاق ملف send attatchment".
  6. بعد ذلك سوف تظهر ثلاث مقترحات، يجب عليك أن تقوم بالنقر على "ملف من الحاسب"، ومن ثم قُم باختيار الملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عندها سوف يتم رفع البحث.
  7. سوف تجد أيقونة "تسليم الواجب" فقم بالضغط عليها. 
  8. بعد الضغط على أيقونة "تسليم الواجب" سوف تجد خياران "هل انت مستعد للتسليم" أو "غير مستعد"، فقم بالضغط على خيار "مستعد". 
سوف تظهر لك عبارة "تم تسليم العمل، وسنبلغ معلمك".. هذا معناه أن  تم رفع البحث الخاص بك بنجاح. 
reaction: