القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث هام بشأن الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

طرق الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة، تم أمس الأحد 26 أبريل صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة في كافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، ومن المقرر أن يستمر الصرف حتى يوم 30 أبريل، على أن يكون هناك موعد آخر للشريحة الاخيرة من المستحقين لمنحة العمالة غير المنتظمة ويبدأ من يوم 6 حتى 10 مايو المقبل؛ لتخفيف الضغط والزحام على منافذ صرف منحة العمالة غير المنتظمة.
الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة, الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة, الاستعلام عن منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

تحديث هام جدًا جدًا بشأن منحة العمالة غير المنتظمة:

مبلغ منحة العمالة غير المنتظمة ال 500 جنيه مصري، أصبح يُضاف حاليًا بشكل أوتوماتيكي للمستحقين على المحفظة الإلكترونية التابعة لشبكة هاتفك المحمول (فودافون كاش، اتصالات كاش، وأورنج كاش)، ويتم صرفها من فروع شركات الاتصال التابع لها، أو  يُمكن سحب مبلغ منحة العمالة غير المنتظمة من أي ماكينة صراف آلي ATM.

طرق الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة:

  1. الطريقة الأولى: استلام رسالة من رقم (2030) قبل موعد الصرف ب 24 ساعة، على رقم الهاتف المسجل بواسطته في منحة العمالة غير المنتظمة.
  2. الطريقة الثانية: الاتصال بالخط الساخن (142) بهدف الاستعلام عن استحقاقك لمبلغ منحة العمالة غير المنتظمة، بالإضافة إلى الاستعلام عن موعد ومكان صرف منحة 500 جنيه.
  3. الطريقة الثالثة: تم استحداث تلك الطريقة من جانب الوزارة، حيث يمكنك ارسال رسالة نصية للاستعلام بواسطة الرقم القومي عبر رقم (142)، وسيتم الرد عليك برسالة نصية أخرى تجيب باستحقاقك للمنحة من عدمه بالإضافة إلى موعد ومكان صرف منحة 500 جنيه.

الوزارة أكدت على أن البطاقات المسبقة الدفع التابعة للبريد المصري (إيزي باي) التي تم تسليمها للمستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة سوف يتم تغذيتها اتوماتيكيًا بمبلغ الدفعة الثانية من المنحة وفق الموعد المحدد للصرف، دون الحاجة إلى قدومهم مرة أخرى إلى مكاتب البريد، ويمكنهم صرف الدفعة الثانية من المنحة في موعدها المحدد من أي ماكينة صراف آلي (ATM).
reaction: